بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
فبراير 2023
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية


اذهب الى الأسفل
avatar
سناء محمد
المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 25/11/2020

طريقة عمل الكريم كراميل Empty طريقة عمل الكريم كراميل

الأحد 18 يوليو - 19:23
كنت خائفة من طريقة عمل كريم كراميل الفرنسي الكلاسيكي لسنوات عديدة بعد وصولي إلى فرنسا في عام 1992. وبدلاً من ذلك ، جلست وتركت حماتي الفرنسية تصنع كريم كراميل بحجم عائلي لذيذ في كل مرة نزورهم فيها في غرفهم. قرية ساينيون البروفنسية الجميلة. بالعودة إلى باريس ، أطلبها في كل مرة على قوائم الحلوى في البراسيريز أو الحانات الصغيرة أو في المقاهي الباريسية.
الفرنسية كريم كراميل

كريم كراميل الفرنسي - المفضل الكلاسيكي!
لا توجد مجموعات مختلطة!

بطريقة ما ، بدا أن الكراميل الداكن البكر الذي يعكس عيوننا العريضة والجشع كان مثاليًا للغاية ولكنه كان خفيفًا جدًا لدرجة أنني اعتقدت أنه أمر محظور. بدت الفرنسية Crème Caramel - بسيطة جدًا ولكنها كانت خارج منطقة الراحة تمامًا.
طريقة عمل الزلابيه

نشأنا في اسكتلندا ، صنعنا طعامنا باستخدام مزيج من العبوات ذات الصناديق الخضراء: كانت وظيفتي هي عصر كل كيس من الكراميل في كل طبق ، ومن المثير أن كل شيء يعمل بشكل جميل. بعد سنوات عديدة ، أرتدح في مزيج الحزم ولكن بعد ذلك أصبح عصرًا مختلفًا تمامًا ؛ نحن الآن نفضل تحضير الأطباق من الصفر - كما نعلم بالضبط ما بداخلها ، يمكننا خفض مستويات السكر وإضافة التحولات الإبداعية الخاصة بنا (انظر أدناه للحصول على أفكار النكهة).

وصفة الكريمة الفرنسية بالكراميل
نكهة الكراميل الفرنسية

يمكن أن تأخذ هذه الحلوى الفرنسية الكلاسيكية بسهولة العديد من النكهات المختلفة - حيث تعمل أمثال الشاي والأعشاب ونقع الأزهار بشكل جيد أثناء نقعها في الحليب.

امنح كريم كراميل لمسة من خلال غرس الشاي أو الأعشاب فيه - فيما يلي أفكار نكهة كريم الكراميل:

شاي الياسمين
اللافندر (نقع 1/2 ملعقة صغيرة من زهور اللافندر المجففة) ؛
شاي إيرل غراي أو ماتشا الأخضر ؛
لويزة الليمون الطازج أو المجفف (بالمناسبة ، هل جربت آيس كريم لويزة الليمون هذا؟).

أخف وصفة كريم كراميل الفرنسية الكلاسيكية حريريًا

جميع أنواع الشاي والأعشاب لذيذة لهذا النوع الإضافي من الشاي - لكنني ما زلت أعود إلى الفانيليا الكلاسيكية القديمة الجيدة. هناك شيء يبعث على الحنين إلى الماضي ، أليس كذلك؟ بالنسبة لي التوت الطازج أو الفواكه الغريبة على الجانب. بسيطة لكنها فعالة.

على مر السنين ، أفضل هذا الإصدار ، حيث جربت صنع كريم كراميل بالكريمة والحليب والقشدة والحليب والبيض. في النهاية ، هذا هو المفضل لدي: فقط مع الحليب ولكن إضافة 3 صفار بيض يمنحها ملمسًا كريميًا وحريريًا يذوب في الفم ، مما يجعله خفيفًا تمامًا.

بعد فترة وجيزة من إطلاق هذه المدونة ، كنت محظوظًا بوجود صديقتي اليابانية ، نامي ، من منشور ضيف Just One Cookbook قبل أن تصل إلى النجومية الفائقة. إليكم وصفتها الخاصة بـ Purin الياباني ، وهو نسخة غير مخبوزة باستخدام الجيلاتين.

تبدو وصفة الكريم كراميل الفرنسية التالية طويلة الأمد تجعلها في المنزل من البداية - ولكن العكس هو الصحيح: لقد قدمت خطوات تفصيلية للوصفة أدناه لشرح مدى سهولة ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى