بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
فبراير 2023
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728     

اليومية


اذهب الى الأسفل
avatar
sanaa wageeh
المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 01/01/2021

اماكن بيع السبورات الذكية في مصر Empty اماكن بيع السبورات الذكية في مصر

الثلاثاء 18 مايو - 11:14
السبورة الذكية هي نوع جديد وحديث عن السبورات القديمة التي كانت توجد قديمًا، حيث أنه أصبح من الدائم الأن في كل المارس الاعتماد في التعليم للطلاب على السبورة الذكية، والسبورة الذكية هي عبارة عن لوحة بيضاء يتعامل معها المعلمين عن طريق اللمس مثل الهواتف الذكية الأن، ويقوم المعلمين بربطها بالكمبيوتر ومن ثم يتم عرض مختلف التطبيقات عليها عبر الكمبيوتر.
اماكن بيع السبورة الذكية في مصر
يمكننا أن نجد السبورة الذكية في الأماكن الكبيرة عند وكیل باناسونیك في مصر، أو في بعض الشركات المختصة حيث يمكنكم شرائها عن طريق الأون لاين، كما تختلف وتتنوع أنواع السبورة الذكية، فنجد العديد من أنواعها بمختلف الأسعار أيضًا.

نجد أيضًا أن السبورة الذكية توفر العديد من المميزات في عملية التعليم أهمها:
هو أن تتم الكتابة عليها بصورة سلسلة جدًا.
كما تقوم السبورة الذكية بتوفير الكثير لنا من مختلف الخطوط والخلفيات والثيمات المختلفة، أيضًا تُسهل علينا التعامل معها وأن نقوم بتعديل حجمها متي شئنا ذلك وبطرية بسيطة جدًا.
يمكنك ان تقوم بعرض ما تريد عليها بسهولة وييسر وكذلك إضافة بعض العناصر لها وأن تقوم بنقلها كما قلنا وتغير في حجمها متي شئت.
أما فيما يتعلق بأهمية السبورة الذكية النسبة للطلاب
توضح لنا كافة الوسائل التي يتم شرحها وعرضها عبر الكمبيوتر بطريقة جيدة تمكنا من أن نفهم جيدًا، كما توصل لنا المعلومة بشكل أسرع، بالطبع على عكس السبورة القديمة تمامًا.
يمكننا بكل سهولة وييسر ان نقوم بتسجيل المحاضرات والدروس التي تم شرحها والعودة إليها مرة أخرى متي أردنا ذلك.
ومن أهم مميزات السبورة الذكية أنها تقوم بالعمل على توفير الكثير من الوقت المستغرق في شرح العملية الدراسية وكذلك الجهد الذي يقوم باستغراقه المعلمين ليقموا بتوصيل المعلومة للطلبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى