بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ديسمبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية


شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 06/03/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://the-world-today.ahlamontada.com

كيف تختار تصميمات مطابخ مودرن باحترافية

في الثلاثاء 1 مايو - 16:24

ما الذي يمكنني فعله بمطبخي الحديث؟
يمكن أن يعتمد هذا السؤال غالبًا على المساحة والميزانية التي تتعامل معها. تشتهر هذه المطابخ بسهولة التنظيف، و احتوائها علي الكثير من اماكن التخزين بطرق خفية، وأسطح عمل مميزة.

غالباً ما يكون الدمج بين الميزانية المقبولة مع تصميم المطبخ المميز فكرة جيدة، فمن الممكن الحصول علي مطابخ مودرن أنيقة للغاية دون الحاجة لدفع أموال طائلة، كما يمكن التوفيق بين الجدران والطاولات و خامات المطابخ و الملحقات أيضا لتوحيد النظرة الكاملة وخلق بيئة أنيقة والحصول علي نتائج مبهرة.

إن العثور على كل ما تحتاجه على الإنترنت والتحدث إلى المحترفين أولاً موصى به للغاية ولكن حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم أي خبرة ، هناك دائمًا طرق يمكنك القيام بها بأقل تكلفة.

ما هو لون الحائط الذي يجب أن أختار لمطبخي الحديث؟
اختيار الوان حوائط مطبخك هو أفضل طريقة لجعلها تبدو عصرية لوقت أطول.

والألوان التي تحظى بشعبية غالباً ما تكون أكثر حيادية، ولكن إذا تم المزج بينها بشكل صحيح، ويمكن أيضاً أن تبدو المطابخ البيضاء والسوداء رائعة. كل هذا يعتمد على أسلوبك الشخصي.

ورق الجدران هو خيار قابل للتطبيق أيضاً لأن هناك تنوع كبير وأنماط عديدة يمكنك الاختيار بينها، فهي لا نهاية ولا حصر لها تقريبا!

ما نوع الأرضيات التي يجب أن أضعها في مطبخي الحديث؟
نظراً أن المطابخ هي غالباً ما تكون الغرفة الأكثر ازدحاماً في المنزل، فمن المهم ليس فقط أن تبني قرارك على الناحية الجمالية، ولكن أيضًا على المواد الأكثر تحملاً.

اختيار الأرضيات والخزائن في نفس الوقت هو فكرة جيدة للحصول علي مزيج متناسق. وغالباً ما يتم اختيار الأرضيات الخشبية للمنازل الحديثة حيث إنها تعطي مظهراً أنيقاً ويمكن استخدامها أيضاً في جميع أنحاء المنزل.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى